+44 (0)207 935 1000 - 24hrs

المرضى الدوليون

غالبًا ما يلجأ زائرو المملكة المتحدة من الدول الأخرى إلى الاتصال بسفارة دولتهم للحصول على الدعم والمساعدة عند التعرض لظروف مرضية أثناء وجودهم هنا. وفي هذه الحالات، تتصل العديد من السفارات الأجنبية الرئيسية الموجودة في لندن بالمؤسسة طلبًا للدعم.

تقدم المؤسسة مجموعة شاملة من الخدمات الطبية يوميًا على مدار الساعة لدعم الأفراد الأجانب الزائرين للندن أو العاملين بها.

رعاية من الدرجة الأولى

تقدم المؤسسة رعاية أولية من الدرجة الأولى حيث تقدم خدمات صحية فائقة الجودة يوميًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ونحرص على أن يقدم الاستشارات فريق الأطباء الموَّقرين العاملين بالمؤسسة فحسب بصرف النظر عن الوقت سواء نهارًا أم ليلاً.

يمكننا أن نوفر لك مواعيد ملائمة في جناحنا الخاص الذي يضم غرف الاستشارات والعلاج في شارع هارلي، أو الحضور عند الاتصال إلى سفارة دولتك، أو الفندق الذي تقيم به، أو أي مكان آخر تحتاج فيه إلى خدماتنا.

تعني مكانتنا المرموقة في المجال الطبي أنه يمكننا أيضًا التحويل الفوري إلى بعض الاستشاريين والمستشفيات الخاصة الرائدة في لندن إذا دعت الحاجة إلى الحصول على رعاية ثانوية أو رعاية من المستوى الثالث.

إدارة الضغوط

بالطبع، لا تحدث جميع المشكلات الصحية التي يتعرض لها الأشخاص لسبب عضوي، فنحن نتفهم الآثار التي قد تتركها الضغوط على عقلك وجسدك.

يتمثل جزء من البرنامج الصحي الذي نقدمه لعملائنا في تقديم الاستشارات المتعلقة بالضغوط وأسلوب الحياة وذلك لمساعدتك على معرفة مصادر الضغوط في حياتك ووضع استراتيجيات فعالة للتعامل معها عند حدوثها.

“إن الشعور بالإعياء خارج الوطن يمثل ضغطًا شديدًا، لكن المؤسسة بإمكانها دعم الزائرين من خلال تقديم الرعاية الصحية الفورية لهم”

دفع رسوم العلاج

يُسعد المؤسسة أن تقبل المرضى على أساس رعاية السفارات والدفع الذاتي. كما تقبل المؤسسة أيضًا المرضى الذين لديهم تأمين صحي دولي (بوبا، وسيجنا، وأكسا).

“نقدم خدمات خاصة وشخصية تتناسب مع المتطلبات الفردية لكل ضيف”.

المزيد من المعلومات

يُرجى الاتصال بنا لتحديد موعد، أو يمكنك الاتصال بنا الآن على الرقم 1000 7935 20(0) 44+.

للحصول على خدمة الزيارات المنزلية يوميًا على مدار الساعة، اتصل على الرقم 1000 935 207(0) 44+.

Home visits 24hrs a day, call +44 (0)207 935 1000.